حل لتسريع جهاز الكمبيوتر الخاص بك


ريمو RAMDISK الجيل الثاني منتجات RAMDISK VSuite. أنه يجلب ميزات جديدة وتحسين الأداءوكذلك واجهة مستخدم أكثر ودا. كما فعل VSuite RAMDISK، كما يوفر RAMDISK بريمو حل لتسريع جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق التغلب على مشكلة اختناق القرص الثابت الحالي. انها تسمح لك لمحاكاة الأقراص الثابت باستخدام الذاكرة الفعلية المتوفرة. لأن سرعة الوصول إلى الذاكرة الفعلية لذلك أسرع بكثير من معظم أنواع التخزين، وهذا تسرع كثيرا جهاز الكمبيوتر الخاص بك مع تخفيض وقت الوصول إلى الملفات، والتي بدورها، يظهر تحسنا كبيرا في الأداء العام.
بريمو RAMDISK يضم مجموعة من الوظائف والخيارات القوية لتحقيق أقصى قدر من الأداء وإمكانية تطبيقها. بريمو RAMDISK يدعم ما يصل إلى 128 أقراص افتراضية. يمكن لكل القرص الافتراضي تعريف نفسه إلى ويندوز كما قرص ثابت فعلي حقيقي أو القرص المنطقي. فإنه يمكن تنسيقه مع أي نظام الملفات المعتمدة من قبل Windows. وعلاوة على ذلك، بريمو RAMDISK يسمح لك لتخصيص إعدادات نظام الملفات إذا لزم الأمر.
كما يوفر بريمو RAMDISK قدرة قوية لانقاذ بسرعة / استعادة محتويات RAMDISK إلى / من ملف صورة. وبالتالي محتويات Ramdisek ويمكن الحفاظ عبر إعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر، على الرغم من التقلبات من الذاكرة الفعلية.
وبالإضافة إلى ذلك، RAMDISK بريمو يوفر ميزات فريدة من نوعها لإدارة بفعالية وكفاءة ذاكرة النظام. أنها قادرة على تخصيص حيوي أو الإفراج ذاكرة النظام لramdisks، مما يجعل استخدام أفضل للذاكرة. بريمو تنفذ أيضا موحد RAMDISK غير مرئية واجهة إدارة الذاكرة (UIMMI) لإنشاء ramdisks من ذاكرة غير مرئية، وبالتالي التغلب على حدود يندوز على كمية من ذاكرة النظام والسماح لجميع الذاكرة الفعلية المثبتة لتكون الاستفادة منها بالكامل.
بالإضافة إلى ramdisks، وتدعم RAMDISK بريمو أيضا لإنشاء الأقراص الهجينة وملفات القرص، وتوسيع نطاق وظائفه بشكل ملحوظ.


رابط التحميل :  http://adf.ly/q3K5T

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More